كذا كار - بصمة جديده فى عالم السيارات كذا كار - بصمة جديده فى عالم السيارات
recent

آخر المشاركات

recent
جاري التحميل ...

5 أسباب لهذه السياره تدفع سائقي الأجره إلى اختيارها


 5 أسباب لهذه السياره تدفع سائقي الأجره إلى اختيارها فيعتمد المستهلك في اختياره للسياره المناسبه على عدة عوامل أهمها ترشيحات ذوي الخبرi في مجال السيارات أو الاكثر خبره أو اصحاب التجارب السابقه لنوع معين من السيارات وتتداول بعض الأقاويل حول أن السيارات الأكثر شيوعًا بين سيارات الأجره هي الدليل على نجاحها في السوق.
وقد ترجح كفة أحد الطرازات انتشارها بين سيارات الأجره نظرًا إلى كثرة عملها في الطرق لفترات طويلة وهو ما يظهر العيوب والمميزات للسياره.
وهذا استطلاع رأي مع عدد من السائقين حول السيارات المفضله للاستخدام كأجره واتفق اغلبهم على طرازين هما هيونداي فيرنا وBYD.
نتحدث على هيونداي فيرنا صاحبة المرتبه الأولى وأسباب شيوع هذا الطراز في سوق السيارات الأجره.
وأرجع سائقي الأجره عدة أسباب تُرجح اختيار هيونداي فيرنا للعمل كسيارة أجره نستعرض أبرزها

1- توافر قطع غيارها

 
يرجع توافر قطع غيار هيونداي فيرنا إلى الوكيل الحصري للعلامه التجاريه في مصر وقدرته على طرح عدد كبير من قطع الغيار على الرغم من مرور أكثر من 10 سنوات على طرحها في السوق المصري لذا نجد توافرها لدى الوكيل ومراكز الصيانه المعتمدة ومحلات بيع قطع الغيار.

2- سعر قطع الغيار

يسعى سائقي السيارات الأجرة عادةً إلى البحث عن سيارة ذات قطع غيار في المتناول نظرًا إلى الاستهلاك المتزايد لقطع الغيار نتيجة عمل السياره في الطرق لفتره طويله مما يستدعي استبدالها بشكل دوري في فتره قصيره.

3- محرك موفر في استهلاك الوقود

حيث يصل استهلاك هيونداي فيرنا من الوقود 8 لتر / 100كم وهو معدل جيد للاستهلاك.

4- سهولة الصيانه

أكثر ما يشغل تفكير سائقي الأجرة قبل اختيار نوع معين من السيارات هو سهولة صيانة السياره وتعدد مراكز الصيانة حتى لا تسبب له مشاكل أو عبء.

5- سيارة سيدان متوسطة الحجم

يُعد حجم السيارة من العوامل المهمه لسائقي الأجره لأنها تسمح له بتحميل عدد كبير من الركاب بشكل مريح وسعه صندوق الأمتعه تسمح له بالتنقل والسفر بين المدن.

التعليقات